الأحد، 10 ديسمبر 2017

#دورة_رضا_العملاء_وولائهم

يسر المركز الدولي للتدريب و الاستشارات (ITCC) ان يقدم العديد من دوراته المميزة فى جميع المجالات العلمية والعملية التى يقوم بالمحاضره فيها نخبه من افضل الاساتذة.
ونحيط علم سيادتكم باننا ننفذ جميع الدورات والندوات و ورش العمل لجميع الهيئات و الجهات الحكومية والخاصة فى كل من الدول التالية :

(تركيا / ماليزيا / دبي / شرم الشيخ / القاهرة / أبو ظبي / السعودية / الولايات المتحدة الامريكية / عمان / الأردن / مسقط / المغرب / بيروت / تونس / لندن / استراليا / باريس / ألمانيا /
فيينا / سويسرا / اليونان / روما / مدريد / نيوجيرسي / سنغافورة...) 


دورة رضا العملاء وولائهم


أهــــداف الـدورة 
سيتمكـــن المشـــاركـون في نهـــايـة الــدورة من :
تفسير رضا وولاء العملاء وقياسه بطريقة مجدية ومنهجية.
دعم استخدام أبعاد الربح لأي استراتيجية تتعلق بولاء العملاء.
ترتيب وتخطيط وإدارة تأثير استبيانات رضا العملاء.
تحديد شرائح العملاء وملف معلومات العميل والنماذج للحصول على أقصى تأثير استراتيجي.
إنشاء "المقترحات القيمة للعملاء".
تطوير برامج ولاء العملاء الفعالة: معرفة ما يجب تفاديه وطرق التحسين.

الـفـئـة الـمسـتـهـدفـة

موظفو قسم التسويق وموظفو إدارة علاقات العملاء (CRM) وموظفو أقسام بيانات وأبحاث السوق ومدراء ومشرفو برامج ولاء العملاء ومدراء المنتجات ومدراء الأقسام ومدراء ومشرفو قسم المبيعات ومدراء ومشرفو خدمة العملاء.



ما يميز المركز الدولي  للتدريب والاستشارات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبي على شهادة المركز الدولي  باللغة العربية أو الإنجليزية.
امكانية اصدار شهادة معتمدة من كامبردج مصدقة من الخارجية المصرية.
خصومات خاصة للمجموعات و الهيئات الحكومية و الخاصة.
إنعقاد الدورات فى فنادق 5 نجوم فى كل انحاء العالم.
الإستقبال والتوديع من وإلى المطار.
تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الأدوات اللازمة للدورة.


.........Thanks & Best Regards
Mohamed Ammer
Training Coordinator
Mobile: +201285933902
E-mail m.ammer@itcegy.com
Website : www.itcegy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق